سياسة الخصوصية

 
نرحب بك لاستخدام البرامج والخدمات ، وتنطبق هذه الاتفاقية فقط على تطبيق راقصة بكسل الذي ينتمي إلى Rainmin Illumination Limited ، يرجى قراءة ما يلي بعناية.

1.  إنه مبدأ أساسي لحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين. سوف نتخذ تدابير معقولة لحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين. باستثناء ما هو مطلوب بموجب القوانين واللوائح ، يُسمح للمستخدمين بالسماح لنا بعدم الكشف عن المعلومات الشخصية أو الكشف عنها لأطراف ثالثة. يعتمد APP أساليب التخزين والنقل المشفرة المهنية للمعلومات ذات الصلة لضمان سلامة المعلومات الشخصية للمستخدمين. إذا اخترت الموافقة على استخدام برنامج التطبيق ، فهذا يعني أنك تتعرف على شروط الخدمة وقبولها والمحتوى الذي قد يتم تحديثه في أي وقت.

2.  سنستخدم وظائفك التالية: إذن الموقع (اجعل المستخدمين يتصلون بـ WiFi) ، وإذن بطاقة الذاكرة (الحصول على قائمة الموسيقى) ، وإذن الميكروفون (حجم ديسيبل من الصوت لتغيير الضوء) ، إلخ. أعلاه الخدمات والوظيفة ذات الصلة ، سوف تتحمل عواقب عدم القدرة على الحصول على أو قبول الخدمات المقابلة للتطبيق.

3.  أثناء استخدامك لمنتجاتنا أو خدماتنا ، قد نحتاج إليك أن تقدم معلومات شخصية ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان الاتصال وما إلى ذلك ، وغيرها من المعلومات الشخصية المطلوبة عند التسجيل أو التقدم بطلب للحصول ؛ إن استخدام منتجاتنا وخدماتنا يعني أنك توافق على مجموعتنا واستخدامها المعقول لهذه المعلومات. يمكنك اختيار رفض أو الاستسلام باستخدام المنتجات أو الخدمات ذات الصلة.
 
4.  نظرًا لسلوكك أو قوتك القانوني وأسباب أخرى ، يتم استبدال المحتوى أعلاه الذي قد يتضمن خصوصيتك أو ما تعتقد أنه معلومات خاصة أو موافق عليها أو الحصول عليها أو استخدامها أو نقلها من قبل طرف ثالث ، وما إلى ذلك. هي مسؤوليتك الخاصة تحمل العواقب السلبية ، نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن هذا.

5.  لدينا الحق النهائي في تفسير الشروط المذكورة أعلاه.
 
 
ابق على تواصل معنا

أرسل لنا رسالة

هاتف                        
+68 34257566581
البريد الإلكتروني